الخميس 6 أغسطس 2020

شاطئ بوزنيقة يستعد لاستقبال المصطافين بشروط استثنائية

شرع شاطئ مدينة بوزنيقة في الاستعداد لاستقبال المصطافين خلال الصيف الجاري بشروط استثنائية، وفي السياق ذاته، أعلنت مديرية التزويد والصفقات للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء، صفقة حملة تحسيسية بسبب مخاطر “كوفيد19″، في إطار حملة “شواطىء نظيفة 2020”.

ويأتي طلب العروض الذي أطلقه المكتب الماء، والذي سيُحسم في 23 يونيو الجاري، في إطار الاستعداد لاستقبال المصطافين، شريطة الالتزام بإجراءات وقواعد السلامة، وكذلك باقي التوصيات التي سيتم إعلانها عبر وسائل التواصل من مطبوعات ولافتات موضوع الصفقة المذكورة.

وتبلغ القيمة التقديرية للصفقة، التي أعلنها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، 641 ألف و160 درهم، وتهم إنجاز لواحات إشهارية ومنشورات ومطويات ولافتات لتحسيس المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة الشواطىء، وكذلك الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية المتخذة ضد وباء كورونا.

وتجدر الإشارة، إلى أن السلطات تشدد خلال هذه الفترة المراقبة على الشواطئ، بعدما سجلت خروقات لمواطنين حجوا بأعداد كثيفة للاستجمام بشاطئ الصويرة، ويتوقع أن تُفتح أمام المواطنين قريبا، بعد مرور انتهاء فترة الطوارئ الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *