الخميس 6 أغسطس 2020

جامعة الكرة تكذب تسريبات عن مباراة الرجاء والدفاع

خرجت الجامعة الوطنية لكرة القدم، لتنفي ما ورد بشأن معاقبة فريق الرجاء البيضاوي، بسبب عدم حضوره في الوقت المحدد، لانطلاق مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي؛ بمنح نقاط المباراة للدفاع الحسني، واعتباره فائزا بثلاثة أهداف نظيفة وخصم نقطة واحدة من فريق الرجاء.

وأكدت جامعة الكرة، أنها معطيات نسبت إلى اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، الأمر الذي استنكره فريق الدفاع الجديدي.

وبحسب مصادر موثوقة، فإن الخبر المسرب عار من الصحة، وقالت “لماذا لم يسرب الخبر قبل 6 أشهر وينتظر إلى هذا الوقت بالذات”، مؤكدة أنها تكذب التسريب المزعوم بشكل تام، وأنه لا طائل منه ويبقى القرار بيد اللجنة التأديبية للفصل في المسألة.

ومن جانبه، اعتبر الدفاع الحسني الجديدي أن هذه التسريبات مجرد تشويش على مسار القضية، نظرا لتوفره على كل المستندات التي تدعم أحقيته في النقاط الثلاث للمباراة، وأنه حضر اللقاء رفقة الحكام الذين عينتهم الجامعة لإدارة المواجهة، مع احترامه للتوقيت الذي تم الاتفاق عليه مسبقا، كما أوضح الرجاء البيضاوي الأسباب التي دفعته للتأخر عن الموعد.

وسبق لرئيس الجامعة لقجع أن أكد أنه سيتم حسم النقاش في النازلة والوصول إلى قرار بشأنها قبل بداية الموسم الكروي المقبل. وأشار الناطق الرسمي للجامعة محمد مقروف، إلى أن اللجنة التأديبية طلبت مهلة قبل إعلان قرارها، وهو ما يؤكد أن التسريبات المتعلقة بالمباراة كانت كاذبة.

ويذكر أن الأمر يتعلق بالمباراة المؤجلة عن الدورة 9 من البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2019 و2020، والتي كانت مبرمجة يوم 7 يناير الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *