الجمعة 15 يناير 2021

“أراضي كابيتال” تحصل على تأشيرة “AMMC” لإدراجها في البورصة

حصلت شركة “أراضي كابيتال” على تأشيرة الهيئة المغربية لسوق الرساميل تحت عدد VI /EM/02، قصد إدراج أسهمها في بورصة الدار البيضاء.

وذكرت الشركة في بلاغ لها، أمس (الاثنين) أن أسهم الشركة ستطرح للاكتتاب خلال الفترة من 1 إلى 4 دجنبر 2020، بسعر محدد في 400 درهم للسهم، على أن تكون هذه الأسهم متاحة للبيع خلال هذه الفترة في جميع الوكالات البنكية، ولدى شركات البورصة الأعضاء في نقابة التوظيف.

وأضافت أن هذه العملية، التي حدد مبلغها في 600 مليون درهم، ستوجه على الخصوص إلى تمويل نمو هذه الشركة العقارية. ويتم إدراج (أراضي كابيتال) في البورصة، يضف البلاغ، في إطار مواصلة المهمة التي حددتها الشركة العقارية في 2014، والمتعلقة بتطوير محفظة متنوعة من الأصول العقارية ذات المردودية الإيجارية الجيدة.

وارتكازا على رصيدها، الذي يضم 29 أصلا عقاريا في 15 مدينة عبر تراب المملكة، بقيمة تفوق 5 مليار درهم، تطمح الشركة العقارية، إلى أن تصبح مرجعا في سوق الرساميل وإلى إشراك السوق في نموها.

ويمكن الحصول على مذكرة معلومات مصادق عليها من طرف الهيئة المغربية لسوق الرساميل بالمجان في موقع الهيئة المغربية لسوق الرساميل وموقع بورصة الدار البيضاء وموقع أراضي كابيتال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *