الثلاثاء 15 يونيو 2021

بتهم القتل العمد ومحاولته.. إيداع ثلاثة أشخاص سجن آسفي

على خلفية جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها شاب في سن الـ 25 بمدينة آسفي، وثقتها مقاطع فيديو قبل يومين، قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة أسفي إحالة ثلاثة أشخاص على أنظار قاضي التحقيق، ومتابعتهم رهن الاعتقال.

وأكد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، في بلاغ للرأي العام، صادر اليوم (السبت)، أنه “على إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها أحد الأشخاص رحمه الله بمدينة آسفي والتي تم تداولها بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي قد فتح فيها بحث قضائي من طرف الشرطة القضائية بآسفي تحت إشراف هذه النيابة العامة”.

وأفاد الوكيل العام للملك أن الأبحاث والتحريات أسفرت عن إيقاف ثلاثة أشخاص قدموا أمام هذه النيابة العامة للاشتباه في ارتكابهم جريمة القتل العمد ومحاولته…إلخ، مشيرا إلى أنه تمت إحالتهم على قاضي التحقيق بهذه المحكمة بناء على مطالبة بإجراء تحقيق في حقهم وتم إيداعهم بالسجن المحلي بآسفي على ذمة التحقيق.

وكان الرأي العام قد اهتز على وقع جريمة مروعة ارتكبت بالقرب من سوق شعبي، إذ وثقت فيديوهات شخصا يوجه مجموعة من الضربات بسكين من الحجم الكبير لشخص ملقى على الأرض، مما نتج عنه وفاة الشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *