الثلاثاء 27 يوليو 2021

بلفقيه يلتحق بـ “البام”

بمجرد إعلانه استقالته من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، لم تمض إلا ساعات قليلة حتى التحق عبد الوهاب بلفقيه، رئيس بلدية كلميم سابقا، رسميا بحزب الأصالة والمعاصرة.

وأعلن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن جلسة عمل جمعته، صباح اليوم (الجمعة)، بالمستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه، مشيرا إلى أنه “أعلن رسميا التحاقه بحزب الأصالة والمعاصرة وخوض غمار الانتخابات المقبلة باسم الحزب بجهة گلميم واد نون”.

ورحب الأمين العام بعبد الوهاب بلفقيه، مؤكدا أن لديه “اليقين الكامل بأن انضمامه لحزبنا سيعطي دفعة قوية للحزب لتحقيق نتائج إيجابيا وطنيا بصفة عامة وبالأقاليم الجنوبية للمملكة بصفة خاصة”.

وأعلن بلفقيه، يوم أمس (الخميس)، قرار استقالته من حزب “الوردة” لأسباب ذاتية وموضوعية، “أبرزها القطيعة التامة التي طبعت السنوات الأخيرة بين الكتابة الجهوية والكاتب الأول وغياب التواصل”.

ولفت بلفقيه في رسالة استقالته بلفقيه إلى أنه رغم محاولة إرجاع المياه إلى مجاريها في الشهور الأربعة الأخيرة، إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه، ما جعل أمر استمراره في أداء رسالته أمرا مستحيلا.

ويشار إلى عبد الوهاب بلفقيه يتابع قضائيا من أجل جنايات التزوير واستعماله أمام محكمة الاستئناف بالرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *