الثلاثاء 21 يوليو 2020

مواطنون يحاصرون دركيا متلبسا بالفساد مع مطلقة بتازة (فيديو)

أوقفت السلطات المحلية بإقليم تازة، عنصرا من الدرك الملكي في منطقة “تيزي وسلي” للاشتباه في تورطه في فساد جنسي، بعد أن جرى تطويقه من قبل ساكنة المنطقة متلبسا بفعلته، وتم تقديمه اليوم (الخميس) أمام النيابة العامة بتازة، في حالة اعتقال، قبل أن تطلق سراحه. 

وبحسب مصادر محلية، فإن الواقعة تعود إلى أول أمس (الثلاثاء)، بعد أن وجدت ساكنة المنطقة الدركي المسمى مصطفى السياح وهو نائب قائد مركز “تيزي وسلي” في حالة تلبس بممارسة الجنس مع مطلقة، في عز حالة الطوارئ الصحية بالمملكة.

 وذكر نشطاء بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الذين ينتمون إلى المنطقة، أن الدركي اعتاد على استغلال نفوذه للإقدام على مثل هذه التصرفات، مؤكدين أن مرتكب الأفعال المذكورة، معروف بالرشوة والاعتداء على ساكنة المنطقة،، التي يزاول بها مهامه، كما استنكروا ممارسته الجنس، في إخلال تام لحالة الطوارئ الصحية، التي فرضتها المملكة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

 واستنكر ساكنة المنطقة الفعل الذي وصفوه بالمشين، ووفق تصريحاتهم، ما يحز في أنفسهم، هو أنهم يحرصون بطيب خاطر على إكرام الوافدين إليهم، خصوصا إذا كانوا من رجال الأمن، الذين يقدسون الواجب الملقى على عاتقهم، بحسب تعبير أحد الساكنة.

🔴 #مواطنون يحاصرون بيت #دركي متلبس مع #مطلقة قبل #اعتقاله بتازة

Publiée par Amazan24 sur Jeudi 4 juin 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *