الثلاثاء 21 يوليو 2020

الرجاء الرياضي يتسلم تقريرا طبيا ويعلن نتائج تحاليل كورونا

قبل مواجهته الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكد نادي الرجاء البيضاوي، أن نتائج الكشوفات الصحية الخاصة بفيروس كورونا، التي أجراها 84 شخصا من طاقمه؛ لاعبين وأطر تقنية وفنية، جاءت كلها سلبية.

وفي بيان أصدره النادي البيضاوي، اليوم )السبت(، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أشار إلى أنه استلم التقرير الطبي من وزارة الصحة، والذي يفيد أن نتائج الكشف الطبي أثبتت خلو جميع عناصر الفريق من فيروس كورونا المستجد، ما يجعل النسور البيضاوية على استعداد تام لاستئناف المنافسات القارية بمواجهة فريق الزمالك المصري، في الدور ما قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعدما توقفت البطولة شهر مارس الماضي، احترازا من انتشار الوباء.

وأضاف نادي الرجاء، أنه بعد خضوع كل مكونات النادي للكشوفات الطبية الخاصة بكوفيد19، توصل النادي بمراسلة رسمية من وزارة الصحة المغربية، تؤكد عدم إصابة أي فرد منهم بالفيروس.

وستجرى مباريات النصف نهائي من البطولة؛ بين الزمالك والرجاء، والأهلي والوداد خلال شهر شتنبر القادم.

ورجح متتبعون للشأن الرياضي القاري، أن مؤشرات تحقيق التأهل للدور النهائي تصب في مصلحة الرجاء الرياضي، بعدما قرر الزمالك في وقت سابق، الانسحاب خلال هذا الموسم من مسابقة الدوري المصري بسبب رفض إدارته استكمال البطولة لمشاكل يعيشها الفريق خلال الجائحة.    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *