الثلاثاء 21 يوليو 2020

الفرنسي المغربي نوح فتار يوقع لفريق أنجي سبورتيغ كلوب

أعلن نادي أنجي سبورتنغ كلوب دو لويست، أمس (الاثنين)، تعاقده مع لاعب وسط الميدان الهجومي، الفرنسي-المغربي الشاب نوح فتار، القادم من فريق ليل-أو.سي.إس.

ووقع هذا الشاب الموهوب، الذي يبلغ من العمر 18 عاما فقط، عقده الاحترافي الأول الذي سيربطه لمدة ثلاث سنوات إلى غاية 2023 مع أنجي سبورتنغ كلوب دو لويست، الذي أنهى هذا الموسم في المركز الـ 11 بالدوري الفرنسي الأول.

وأوضح النادي الجديد لفتار في بلاغ بهذا الشأن أن “نوح من خلال هدفين وتمريرة حاسمة في ثلاث مباريات بدوري الشباب الموسم الماضي مع ليل، وبنشاطه هجومي المثير للإعجاب وقدرته المذهلة على التجاوز: يضع حقائبه في أنجي مع الرغبة في الاستمرار على نفس النهج الجيد”.

وأكد أن “الفرنسي-المغربي الذي وصل إلى الشمال عن عمر 15 سنة، والمزداد سنة 2002، صعد تدريجيا ليؤكد نفسه مع فريق ليل، حيث تمكن من تسجيل ما لا يقل عن 17 هدفا في 21 مباراة، وقدم 6 تمريرات حاسمة”.

وأوضح البلاغ أن “هذا الجناح الذي يلعب بالرجل اليسرى، والذي يبلغ طوله 1,67 متر، والضروري في المساحات الصغرى، مسرور بقدومه للفريق”.

وبالنسبة للمدير الرياضي للنادي، سيباستيان لارسيي، فإن اللاعب الشاب “يجسد مستقبل فريق أنجي”، مشيرا إلى أنه شكل جزءا من “ملفات الشباب الموهوبين الذين أردنا دمجهم في المجموعة”.

وسيبدأ اللاعب الجديد في اللعب مع المجموعة الاحترافية، يوم غد الأربعاء 1 يوليوز، لينتقل بعد ذلك للممارسة رفقة مجموعة “برو 2”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *