الثلاثاء 21 يوليو 2020

مواطنون يفضحون مشاريع العمران ويطالبون بوشارب بالتدخل

فضح مواطنون مجموعة العمران، وكشفوا اختلالات تهم إنجاز وتسليم مشاريعها السكنية، والوفاء بتعهداتها أمامهم، بتوفير عروض سكنية ومهنية في آجالها المحدد.

وناشد مواطنون في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم (الثلاثاء) الشركة بالوفاء بتعهداتها والتزاماتها التعاقدية معهم، مطالبين وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بإجبار الشركة على الوفاء بتعهداتها، والتسريع بتسليم بقع الفلين والرياض المتواجدة بتيفلت والتي مازالت عالقة.

وأشار مواطنون متضررون، إلى وجود بعض المشاريع العقارية للشركة، التي لم تنتهي بها الأشغال لمدة تتجاوز 10 سنوات، الأمر الذي يطرح لديهم أكثر من علامة استفهام، واصفين تأخر الأشغال طيلة هذه المدة بالأمر غير المقبول.

واتهم بعض المواطنين الشركة بعرقلة الاستثمار وكبح جهود الوزارة الوصية في تطوير القطاع، وأضافوا أن هناك بعض الشركات الأخرى التي تشجع الاستثمار وتنخرط في وضع حلول للمشاكل التي تعيشها أشغال البناء والتعمير، في الوقت الذي يفعل العكس.

الوضع دفع المجموعة لاتخاذ إجراءات انتقالية وعملية؛ بإطلاق عرض عقاري جديد وتسوية ما يقارب من 70 بالمائة من مشاريعها العمرانية العالقة، إلا أن تأخر الشركة لسنوات من أجل الوفاء بواجباتها في مشاريع مدن كثيرة، جعل المواطنون يطالبون الوزيرة نزهة بوشارب بالتدخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *