الجمعة 7 أغسطس 2020

السجن لشابة ظهرت بزي عشيقها الدركي تقلد القايدة حورية

حكمت المحكمة الابتدائية بمدينة الرشيدية، على فتاة في العشرينات من عمرها، بالسجن لمدة شهرين حبسا نافذا، وقضت بالحكم على عشيقها الدركي بالحبس شهرا موقوف التنفيذ، بسبب فيديو تقليد القائدة الشهيرة حورية.

ونشرت المتهمة بحر الأسبوع الماضي، فيديو على تطبيق “تيك توك”، ظهرت فيه ترتدي لباسا عسكريا خاص بعشيقها الدركي، وهي تقلد القائد حورية الشهيرة، قبل أن ينتشر في تطبيق التراسل الفوري “واتساب”.

وأجرت مصالح الدرك الملكي بسرية مرزوگة، قرب الرشيدية، بأمر من النيابة العامة المختصة، بحثا في الموضوع، أفضى إلى اعتقال الفتاة التي ظهرت تقلد طريقة القائدة حورية في توجيه المواطنين بمدينة آسفي إلى الالتزام بالحجر الصحي. واتضح إثر التحقيقات أن البذلة العسكرية يعود لأحد عناصر الدرك بالسرية ذاتها.

وكشفت التحقيقات التي أجريت مع المعنية وجود ربطها علاقة مع دركي. وصرحت أثناء التحقيق معها أنها استعملت زي الدركي الذي تجمعها به علاقة عاطفية لتصوير الفيديو ونشره على تطبيق “تيك توك”.

وتجدر الإشارة، إلى أن الفتاة كانت قد نشرت خلال الأيام الماضية فيديو على موقع “تيك توك” تقلد فيه القائدة حورية التي اشتهرت بطريقتها المتميزة خلال بداية فرض الحجر الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *