الجمعة 7 أغسطس 2020

مروان داكوستا يغادر الدوري السعودي

يستعد الدولي مروان داكوستا مدافع الاتحاد السعودي لكرة القدم، للسفر إلى خارج السعودية، للكشف على إصابته التي تعرض لها مؤخرا.
وأشارت تقارير رياضية سعودية، إلى أن داكوستا، سيخضع إلى مزيد من الفحوص خارج السعودية، وتلقي العلاج اللازم في موضع إصابته، مضيفة، أن طبيب الفريق تواصل مع طبيب متخصص لعرض إصابة داكوستا عليه وتنسيق مواعيد الفحوص الطبية.

كان المدافع دا كوستا، قد تعرض للإصابة في القدم، ولم يستطع المشاركة في تدريبات الاتحاد الجماعية خلال الفترة الماضية، حيث اكتفى بإجراء برنامج علاجي مكثف في عيادة الفريق.

وراهن الفريق على تأهيل داكوستا لمواجهة نادي التعاون، مساء الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أن شعوره بالآلام، دفع بمسؤولي الفريق إلى البحث عن معالجته ولو خارج السعودية.

وخاض داكوستا ثلاث مباريات مع الاتحاد في دوري المحلي للمحترفين، بينما غاب عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام الشباب والتي كسبها الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

وسبق لداكوستا، أن تلقى العلاج لإصابة قد تعرض لها في السابق، بأوروبا، وتحديدا في فرنسا، حيث قضى فترات من العلاج، قبل أن يستعيد كامل عافيته، ويعزز صفوفه فريقه السعودي مع بداية الموسم الكروي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *