خليلوزيتش: “حجي قال إنني عجوز ولا أفقه شيئا”

أعاد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اسم مصطفى حجي إلى الواجهة من جديد، بعد حديثه عن العلاقة بينهما، مؤكدا أنه لم يقبل ما صدر عنه، بعد أنه وصفه بأنه “عجوز ولا يفهم شيئاً”.  

وتابع خليلوزيتش، في ندوة صحافية اليوم (الأربعاء)، قدم خلالها لائحة اللاعبين المدعوين لحمل القميص الوطني، “لم أُحبذ ما قام به حجي، هذا خطئي وأنا الذي اخترته ليكون معي، قال عني إنني عجوز ولا أفهم شيئا، سأذهب بعد هذه الندوة لإجراء حصة لتقوية العضلات وتعزيز الجانب البدني”.  

وانتقد خليلوزيتش بشدة تصريحات حجي، التي أدلى بها بعد مغادرة منصب مساعد المدرب، عقب إقصاء المنتخب الوطني من طرف المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية الأخير، وقبل مواجهتي الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.   

وسبق لحجي أن واجه انتقادات حادة من طرف الجمهور المغربي بعد الإقصاء، خاصة وأنه اشتغل مساعد مدرب مع ثلاثة مدربين، بادو الزاكي وهيرفي رونار ثم وحيد خليلوزيتش. وكشفت الناخب الوطني، لائحة المنتخب المغربي عن استمرار غياب حكيم زياش بسبب فشل الوساطات بينه وبين خليلوزيتش، إضافة إلى غياب حمد الله، وكذا استدعاء حارث ومزراوي وتاعرابت ورحيمي والزنيتي للحضور

قد يعجبك أيضا
اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.